Responsive Ad Slot

فيديوهات و شروحات مصورة

تعرف على لعبة Pokémon GO اللعبة التي انتشرت بشكل سريع في الآونة الأخيرة عبر العالم

نشر يوم الأربعاء، 13 يوليو 2016 من طرف English with Rikos

لعبة Pokémon GO اللعبة التي انتشرت بشكل سريع في الآونة الاخيرة عبر العالم وشهدت اقبالا من طرف المستخدمين وخصوصا متابعين الرسوم المتحركة ،تم عرض نبدة عنها في اكبر المعارض للالعاب في العالم وهو معرض E3 ، نينتندو ، واللعبة متاحة على هواتف الاندرويد و IOS .


واللعبة تعتمد على نفس المبدأ في الشخصيات الرسوم المتحركة بوكيمون الشهيرة والهدف هو جمع أكبر قدر من المخلوقات لاستخدامها لاحقا في المنافسة .


وما يميز اللعبة هو جي بي اس GPS لاكتشاف والوصول الى مخلوقات البوكيمون الجديدة وكذلك خاصية متقدمة وجد متطورة في التعرف على المحيط الذي توجد به عبر الكاميرا ، حيث عندما تريد في الامساك بنوع معين من البوكيمونات يجب عليك الذهاب الى منطقة معينة لها صلة بالنوع ، اذا كنت ترغب في الحصول على كائن نباتي او برمائي فيجب عليك الذهاب الي مكان به عشب وكذلك بالنسبة للبرمائي يجب مكان به ماء وتصوير المكان ليظهر لك الكائن ومن ثم يمكنك الإمساك به.



اما بالنسبة لتحميل اللعبة قد تكون متوفرة في بلدك والعكس صحيح لهذا قد تظهر لك اللعبة على جوجل بلاي باستخدام الحاسوب لكن في تطبيق جوجل بلاي لن تظهر ، لكن يمكنك تحميلها بطريقة اخرى من هذا الرابط وسوف يتم تحميل اللعبة بصيغة APK .

ملاحظة اللعبة اذا كانت غير متوفرة في بلدك هذا يعني انك لن تستفيد بجميع امكانياتها لكن يمكنك انشاء شخصيتك والبدء في جمع بوكيمونات الخاصة بك .

رابط التحميل من جوجل بلاي 
رابط التحميل خارجي .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تغريداتنا على تويتر

تابعنا على جوجل بلس

المدونون الرسميون

المهدي سعيد

فيصل علاوي

أرشيف المدونة الإلكترونية