Responsive Ad Slot

فيديوهات و شروحات مصورة

تعرف على أقوى محاكي للأندرويد يمكن تتبيثه على حاسوبك

نشر يوم الاثنين، 21 مارس 2016 من طرف El Mehdi



هل فكرت يوماً في تتبيث تطبيقات الأندرويد على حاسوبك ؟ هذا ما تتيحه لك محاكيات الأندرويد ،حيث تقوم هذه الأخير بمحاكاة نظام الأندرويد على حاسوبك لتتمكن من تتبيث التطبيقات ك الواتساب و الفيسبوك و تويتر و كذلك الألعاب ...إلخ، بعبارة أخرى تمتلك نظام الأندرويد على حاسوبك ، هناك العديد من المحاكيات و البرامج التي تتيح لك هذه الخاصية أشهرها Bluestacks و Andy ، لكن في الأيام الأخيرة ظهر محاكي جديد بمنظور آخر يحمل إسم Remix OS ، بدأ هذا النظام ينتشر و تزداد شعبيته نظرأً لقوته و دعمه للعديد من التقنيات التي تفتقد لها أغلب المحاكيات الأخرى .



أهم هذه التقنيات دعمه للبلوتوث و كذلك جميع أنواع التخزين الخارجية كالفلاش ميموري و كذلك الكارت ميموري ، و كما تلاحضون في الصورة أعلاه فهو أيضاً يدعم تعدد النوافذ و هذا ما تفتقده المحاكيات الأخرى.



أما واجهة النظام فهي شبيهة بواجة الويندوز إلى حد ما مما يجعل الأمر سهل في التعامل معه حيث أنه مبني على نسخة Lollipop أي النسخة 5 من الأندرويد.







النظام يمتاز بالقوة و التباث و كذلك السرعة،  فحسب الموقع الرسمي للنظام فهو تغلب على أقوى الهواتف التي تشتغل تحت نظام الأندرويد في الآداء خصوصاً إذا كان حاسوبك به معالج Intel Core i7 4790 Quad-Core أو ما يعادله و هذا ما تظهره الصورة أسفله.



بالنسبة لطريقة تتبيث النظام فيمكنك تتبيثه على الفلاشة أو القرص الصلب و طريقة التحميل فهي على الشكل التالي :
أولا نقترح عليك الضغط هنا ستظهر صفحة بهذا الشكل .



إختر Download Now ستضهر لك صفحة بهذا الشكل .



ثم قم بإختيار 32bits أو 64bits حسب بيئة حاسوبك و إضغط Torrent Download ثم



إشترك في النشرة البريدية لتتوصل بجديد النظام ، و ذلك بوضع إيميلك الخاص و الضغط على Subscribe إن لم ترغب في ذلك إختر I have subscribed,Skip إسفل زر Subscribe ثم



سيتم تحميل ملف على حاسوبك هو عبارة على ملف تورنت لفتح هذا الملف يمكن تحميل برنامج µtorrent بالضغط هنا ، طريقة التحميل و التتبيث سهلة و بسيطة لذلك لا تحتاج الشرح ، بعد تحميل و تتبيث البرنامج قم بفتح الملف الذي حملته من قبل وذلك بالضغط عليه مرتين ، ثم



قم بالضغط على OK سيبدأ التحميل مباشرة ، بعد إنتهاء التحميل إذهب مرة أخرى إلى الموقع الرسمي للنظام بالضغط هنا ثم إنزل قليلا إلى الأسفل ستجد فيديو يشرح طريقة تتبيث النظام على القرص الصلب .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تغريداتنا على تويتر

تابعنا على جوجل بلس

المدونون الرسميون

المهدي سعيد

فيصل علاوي

أرشيف المدونة الإلكترونية