Responsive Ad Slot

فيديوهات و شروحات مصورة

قل وداعا للذاكرة الخارجية ، سامسونج تنتج ذاكرة بسعة 256GB مخصصة للهواتف الذكية

نشر يوم الأربعاء، 16 مارس 2016 من طرف English with Rikos



في شهر فبراير الماضي، قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن ذاكرة تخزينية للأجهزة المحمولة بحجم 256GB، والآن أعلنت الشركة الكورية أنها بدأت عملية الإنتاج الضخم لهذه الذاكرة.

مميزات هذه الذاكرة الضخمة :
● هذه الذاكرة تستخدم المعيار Universal Flash Storage وهو معروف بالختصار UFS وهذا ما سيجعلها تنافس أقراص SATA SSD المستخدمة في الحواسيب.
● على حسب قول الشركة الكورية سامسونج بأن سرعة هذه الذاكرة تبلغ نحو 580 ميغابايت في الثانية عندما يتعلق الأمر بالقراءة أما عندما يتعلق الأمر بالكتابة نحو 260 ميغابايت في الثانية .
● السرعة الفائقة في معالجة البيانات والقدرة على تخزين مقدار كبير جدا من البيانات ، وتقول الشركة سامسونج بأن هذه القوة الهائلة للذاكرة حيث أنها تستند على تكنولوجيا V-NAND وهذه التقنية أكثر تطورا وتقدما وهي مصممة خصيصا لتقديم الأداء العالي .
● وتقول الشركة المبدعة أيضا بأن هذه الذاكرة UFS تعالج إلى مايصل إلى 45 آلف عملية إدخال وإخراج للقراءة العشوائية والكتابة أيضا وهذا يعد أسرع بكثير من الجيل الماضي من ذاكرات UFS .

إلى حد الآن لم تكشف الشركة سامسونج عن أية معلومات حول الأجهزة التي سوف تستخدم هذه الذاكرة الجديدة ، ولكن سوف نتابع المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، وسوف نتيح لكم معرفة ذالك .

في نهاية الموضوع يبدو الأمر عجيب ولا يصدق ولكن يجب علينا الإستعداد دائما للمفاجآت  لمعرفة كل جديد في عالم التكنولوجيا عالم ليس له نهاية ويتطور في كل لحظة  .


المصدر : fudzilla 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تغريداتنا على تويتر

تابعنا على جوجل بلس

المدونون الرسميون

المهدي سعيد

فيصل علاوي

أرشيف المدونة الإلكترونية