Responsive Ad Slot

فيديوهات و شروحات مصورة

إكتشف أقوى روم تابعة لشركة هواتف عالمية يمكنك تجربتها على هاتفك الآن !

نشر يوم الأحد، 13 مارس 2016 من طرف El Mehdi



"MIUI" ،ألا يبدو لك هذا الإسم مألوفاً ؟ ، نعم إنها الروم التابعة للشركة الصينية الجديدة التي أتحفتنا بهواتفها تحت إسم XIAOMI ، هذه الشركة التي فرضت نفسها بهواتفها القوية التي جاءت لمنافسة الشركات العالمية ، لكنها تجاوزت ذلك حيث أرادت أن تفرض نفسها حتى على هواتف هذه الشركات حيث جاءت لنا بموقع رسمي تابع لها يحتوي على العديد من الرومات الخاصة بها و التي يمكنك تتبيثها على هاتفك ، لكن ما يميز هذ الرومات هو إحتواءها على العديد من الخاصيات التي تنفرد بها شركة XIAOMI ، فمثلا لن تجد زر ال MENU في الروم ، غريب أليس كذلك ؟ نعم فإن هذه الأخيرة ستجد في واجهتها الرئيسية جميع التطبيقات التي ستحملها ، كما أن هذه الروم تأتي بمتجر أكثر من رائع يحتوي على مئات الواجهات التي يمكنك تحميلها حسب ذوقك و خاصيات أخرى أنا متأكد أنها ستعجبك و ذلك من تجربة خاصة ، دعنا ننتقل الآن إلى شرح الموقع .

أولاً توجه إلى هذا الرابط بالضغط هنا
ستجد واجهة بهذا الشكل



إختر نوع هاتفك ثم الموديل الخاص به و هذا شيئ ضروري ،عندما تجده قم بالضغط عليه ستظهر لك واجهة بهذا الشكل



قم بالضغط على Download Full Rom و إنتظر حتى يكتمل التحميل، عندما يكتمل تحميل الروم قم بإختيار Flashing Guide و إتبع خطوات التتبيث .
كان بإمكاني شرح طريقة التتبيث لكنها تختلف حسب نوع الهاتف، لا يمكنني أن أشرح جميع الأنواع لذلك إدا واجهت بعض الصعوبات يمكنك وضع موديل هاتفك في التعليق و سأكون سعيد بأن أشرح لك طريقة التتبيث ،أما في حال لم تجد هاتفك في الموقع فيمكنك التوجه إلى محرك البحث جوجل و تضع رقم الموديل الخاص بهاتفك متبوع بكلمة  miui rom ستجد روم معدلة و خاصة بهاتفك مع شرح طريقة تتبيثها أو يمكنك التوجه إلى مجتمع XDA و البحث هناك بالضغط هنا.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تغريداتنا على تويتر

تابعنا على جوجل بلس

المدونون الرسميون

المهدي سعيد

فيصل علاوي

أرشيف المدونة الإلكترونية